أخبار عاجلة

المُقاولون يهزِم إيسـتِرن كومباني بـ هدف .. الجونة يتعادَل مع سِـيراميكا .. الزمالك يهزِم إنبي بـ ثُنائيّة

كتبَ : طارق صقـر

أُقيمت الثلاثـاء ٣ مُباريات في إطار مُنافسات اليوم الثاني مِن  بطولة الدورى المُمتاز لـ كُرة القدم موسِم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ ، فـ على ستاد عثمان أحمد عثمان بـ الجبل الأخضـر .. حققَ المُقاولون العرب فـوز منطِقي على الوافِد الجَديـد إيسـتِرن كومباني “الشـرقية لـ الدُخان سابقًا” بـ هدف دونَ رد سجّلهُ چون أوكلِي في الدقيقة ١٧ من المُبـاراة التي شـهِدَت ندّية قوية من جانِب لاعبي فريق إيسـتِرن كومباني ، كما شـهِدَت المُبـاراة تصدّى عارِضة مرمَى المُقاولون العرب لـ فرصة هدف مؤكد خلال أحداث الشوط الأول ، الفـوز منحَ ذِئاب الجبل أول ٣ نِقاط هذا الموسم و توقّف رصيد إيسـتِرن كومباني عِندَ زيـرو نِقاط من مُبـاراة ، كما ظهرَ العُنصُر النسائي ضِمن طاقَم تحكيم المُبـاراة “الحكَم شاهِنـدة المغربي”.

و على ستاد خالد بشارة بـ مدينِة الجونة .. تعادلَ الجونة مع سِـيراميكا كِليوباتـرا بـ هدف لـ هدف بعدَ مُبـاراة متوسطة فنيًـا كـ عادة أغلب مُباريات البدايات .. تقدّمَ سِـيراميكا كِليوباتـرا أولًا عن طريق مُدافِعه سِـيف تُقَى في الدقيقة ٣٦ و أدركَ خالد قمـر التعادُل لـ أصحاب الأرض في الدقيقة ٤٩ .. التعادُل منحَهما نقطة لـ كِلاهُما.

و على ستاد بترو سـبورت .. بدأَ الزمالك مشوار الدِفاع عن اللقب الذى حصدُه الموسِم المُنقضي بعدَ غياب سـنوات بـ تحقيق فـوز مُهم على إنبي بـ هدفين دونَ رد سجّلهُما الثُنائي أحمد سـيد من ركلِة جزاء حمَلت علامات إستفهام لـ كَونِها غير صَحيحة بـ الإضافة إلى إحتسابها في الدقيقة ٧+٤٥ على الرغم من إحتساب دقيقتان فقط كـ وقت بدل من الضائع خلال الشوط الأول ، و سجّلَ عُمر السـعيد بـ رأسيّة في الدقيقتان ٧+٤٥ و ٨٦ … الفـوز منحَ الزمالك أول ٣ نِقاط في جُعبتُه هذا الموسِم ،، المُبـاراة بـ شكل عام كانت فنيًـا فوق المتوسطة و شـهِدَت إهدار عدد من الفُرص التهديفية من الجانبين ،، و كانَ الفريق البترولي هوَ الأفضل من كل الوجوه خلال أحداث الشوط الثاني.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …