أخبار عاجلة

مؤتمر “صُنّاع الأمل شُـركاء الوَطن العَربي” بـ القاهـرة يُكرِّم الإِعلاميّة حنان حِسين رئيس كَرنڤال دِى لامُود

كتبَ : طارق صقـر

كَرّمَ مؤتمـر { صُنّاع الأمل شُـركاء الوَطن العَربي } الذى أُقيمَ بـ فنـدُق جولدِن تولِيب الجلاء الإعلامية حنان حِسين رئيس كَرنڤال دى لامُود و الأمين العام بـ مُؤسسِة ملِكَة جمال العرَب ، و إفتتحَت صاحِبة السُـمو المَلكي الأميـرَة دِينا بِنت سُـعود بن عبد العزيـز آل سُـعود المؤتمـر الذى تترأّسُه شـرَفيًا بـ كلِمة عبـرَ الأون لاين ، رحّبت في بدايتَها بـ السادة الحُضور ثُمَّ أعربَت عن أهمية أن يكون هُنـاكَ تعاوُن لـ خلق فُرص تفتح آفاق جَديـدة لـ سُبل التعاوُن المُشـترَك و النهُوض بـ المشروعات التنمَوية و الإسـتثماريّة المُشـتركَة ، و دَفع المشارِيع الصَغيرة لـ التقدُّم معَ إتاحِة الفُرصة لـ الشـباب بـ هدَف إبـراز قُدراتهُم في مجال الإسـتثمار .. و حضرَت د . عبير محمود المؤتمـر بـ النيابة عن الأميـرة دِينـا بِنت سُـعود بن عبد العزيـز آل سُـعود.

الأميرَة : دِينا بِنت سُـعود بن عبد العزيـز آل سُـعود

و تحتَ شِـعار { تنمِية – سِـياحة – إسـتِثمار } إنطلقت فعاليات المؤتمـر علَى مدار ٣ أيام بـ مُحاضرَات و ندَوات و وِرش عَمل ، بـ تنظيم مُتقن من جانِب د . أمل العامرِى رئيسِة المؤتمـر التي أدّت دَورًا مُهمًـا في دَعم التواصُل بينَ منظومات الإقتصاد و الإسـتثمار في الوَطن العَربي بـ شكل إحترافي في دَورتهُ الأولى ، و قد شـهِدَت فعاليات المؤتمـر حُضور مُميـز لـ عدد من مُمثِلي الوِزارات و مُمثِلي الهيئات العربية و الحُكومية ، و الشخصيات المصـرية من أصحاب الأعمال و السُـفراء ، فضلًا عن عدد من نُجوم الفن و الإعلام حيثُ إجتمعوا على هدف واحد هوَ دَعم المشارِيع و التنمية المُستدامة و الإسـتِفادة من الخِبرات لـ جَلب الإسـتثمارات تحتَ مَظلَة عربية واحِدة.

من جانِبها أعرَبت الإعلامية المُتميّـزة حنان حِسين عن سَـعادَتها بـ وُجود مِثلَ هذا المؤتمـر في مصـر و سَـعادتها أيضًا بـ تكريمَها خِلال فعالياتُه ، لافِته إلى أنَ المؤتمـر كانَ بـ مثابِة مُلتقَى عرَبي لـ تبادُل الخِبرات و دَعم العِلاقات المصـرية و العربية في مجال الأعمال و المشروعات و الإسـتثمارات التي تهِم مُختلف البِلاد ، كما أشارَت الإِعلاميّة حنان حِسين إلى أنَ فعاليات مؤتمـر { صُنّاع الأمل شُـركاء الوَطن العَربي } كانت مُفيـدة و مُنظمة ، و جمَعت قامات في مُختلف المَجالات من بعض الدِول العربية ، و تمنّت لـ الجميع التوفيق في المؤتمَـر القادِم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

خالد الظنحاني : القراءة أسلوبَ حياة

علاء حمدي تعتبر القراءة بالنسبة للشاعر والإعلامي خالد الظنحاني أسلوبَ حياة، وإيقاعا لا يفتر منه …