جمانة شرف الدين تضيف لمسة سحرية للقاهرة إستعداداً لإنطلاقة فنية جديدة

علاء حمدي


وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية، وتستعد لانطلاقة مبهرة تضيف لرصيدها الفني الكبير. وتعد جمانة هي أول ممثلة لبنانية تشارك في بطولات مسلسلات درامية مصرية، مثلت في العديد من الأعمال التي تركت بصمة قوية في الدراما المصريةأبرزها “أم العروسة” الذي شاركت فيه مع النجمين حسين فهمي ومعالي زايد، وقدمت فيه الدور الذي جسدته الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في الفيلم السينمائي الشهير.


لم يكن “أم العروسة” العمل الوحيد الذي تألقت فيه، بل قدمت جمانة بطولات مميزة في مسلسلات مثل “عصر الأئمة” و”إلى أن نلتقي”، ما رسخ مكانتها كنجمة في الساحة المصرية. وفي لبنان، كان لجمانة حضور قوي في الدراما والسينما، حيث شاركت في بطولات لأعمال درامية وسينمائية لامعة مثل “إيفا نوفا”، “شارع الطرب”، “العصفورة”، “زمن الأوغاد”، و”المجازف”. ولم يتوقف إبداع جمانة هنا، فقد شاركت أيضاً كضيفة شرف في مسلسل “فرح العمدة” مع النجمة غادة عادل، مؤكدةً قدرتها على التنقل بين أدوار متنوعة في مختلف أنواع الدراما.


جدير بالذكر أن جمانة شرف الدين هي إبنة النجم السينمائي والمخرج اللبناني الراحل فؤاد شرف الدين، الذي وافته المنية مؤخراً في لبنان. وفؤاد شرف الدين كان له تاريخ حافل في السينما المصرية، حيث شارك في العديد من الأعمال الكبيرة مثل “الدالي”، “خطوط حمراء”، “رأس الغول”، “حرب كرموز”، و”حملة فرعون”. وعودة جمانة إلى القاهرة والاستعداد لانطلاقة جديدة يعتبر حدثاً فنياً منتظراً، حيث يترقب جمهورها بفارغ الصبر أعمالها الجديدة، التي من المتوقع أن تشعل الساحة الفنية وتضيف لنجوميتها البراقة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

فرقة أدونيس اللبنانية تمهد لألبومها الجديد بكليب “لو بدك ياني”

علاء حمدي طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس أجدد أعمالها الغنائية “لو بدك ياني”، بشكل فيديو كليب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *