أخبار عاجلة

الأهلي و بيراميـدز في صِراع أهل القِمة .. سِـيراميكا يستضيف سُـموحة “الطامِح” و إنبي يستدرِج إيسـتِرن كومباني

كتبَ : طارق صقـر

تُقام اليوم ٣ مُباريات مُهمة في بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدم من بينِها مُبـاراة مؤجّلة و إثنتان من الأسـبوع الـ ١٢ لـ البطولة … فـ على ستاد بترو سـبورت يستضيف إنبي في الثالثة عصـرًا إيسـتِرن كومباني في مُواجهة مُتكافئة تحتَ قيادة تحكيمية لـ محمود وَفا ،، إنبي في المركز رقم ١٠ بـ ١٤ نقطة .. إيسـتِرن كومباني في المركز الـ ١٧ بـ ٦ نِقاط ،،،، في الخامسة و النِصف مساءً يستضيف سِـيراميكا كِليوباتـرا بـ ملعب عثمان أحمد عثمان سُـموحة “الطامِح” في إستِعادِة المركز الثالث حال تحقيقُه الفـوز في المُبـاراة “الصعبة” اليوم ، سِـيراميكا في المركز الـ ١٢ بـ ١٢ نقطة .. سُـموحة في المركز ٤ بـ ٢٢ نقطة ،، يُدير المُبـاراة الحكَم الدَولي محمد معروف.

ستاد بترو سـبورت سـ يستقبل مُبـاراة إنبي و إيسـتِرن كومباني
ستاد عثمان أحمد عثمان سـ يستقبل مُبـاراة سِـيراميكا كِليوباتـرا مع سُـموحة

في الثامِنة مساءً تُقام المُبـاراة المُنتظرَة التي تجمع الأهلي صاحب المركز الثاني بـ ٢٥ نقطة “من ٩ مُباريات ” مع بيراميـدز صاحب الصدارة بـ ٢٦ نقطة “من ١٠ مُباريات” و هىَ المُبـاراة المُؤجلة بينهُما من مُنافسات الجَولة رقم ٨ و يستضيفها ملعب ستاد “الأهلي we السَلام” تحت قيادة الحكَم الدَولي محمود البنّا بـ مُعاونة الثنائي أحمد حُسام و أحمد توفيق طِلِب ،، على أن يتولّى الحكَم أحمد الغنـدور غُرفة الڤار .. مُبـاراة الليلة هىَ مُبـاراة قوية يصعُب التكهُّن بـ نتيجتها التي تهُم كِلا الفريقين ، بـ الإضافة إلى أنها سـ تكون البروفة الأخيـرة لـ كِلا الفريقين قبلَ مُواجهتِهما الإفريقية المُقبلة خارِج الدِيـار ، الأهلي مع صنداوِنز و بيراميـدز مع الصفاقسي يومَى السبت و الأحد ع الترتيب .. الفريقان إستعدَا جيـدًا لـ هذهِ المُبـاراة التي تشهَد دائمًا ندّية و يترقّبها عُشاق المارد الأحمـر من جِهة و تعقِد جماهيـر الزمالك آمال كبيـرة علَيها من جهة أُخرى ، المُبـاراة منقولة على قنـاة أون تايم سبورت HD.

ستاد الأهلي we السَلام سـ يستضيف مُبـاراة الأهلي و بيراميـدز المؤجلة

هذا و قد أُقيمت أمس ٣ مُباريات في إطار مُنافسات الجَولة الـ ١٢ من البطـولة ، أسفرت نتائِجُها عن فـوز البنك الأهلي على مصـر المقاصة بـ هدف دونَ رد ، و تعادلَ الإسـماعيلي بـ ملعبُه مع فاركو بـ دون أهداف لـ يظل في مؤخِرة جدول الترتيب ، كما فازَ الزمالك على الجونة بـ هَدفينِ مُقابل هدف لـ يحتفظ الزمالك بـ المركز الثالث في إنتظار نتيجة مُبـاراة سِـيراميكا مع سُموحة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …