أخبار عاجلة

الاجتماعيين بالجيزة تكرم الأمهات المثاليات ونماذج من المرأة المصرية والعربية الناجحة

 

الاجتماعيين بالجيزة و احتفالات المجتمع

كتب : محمد السيد 

تحت عنوان ” ملتقى اليوم العالمي للاجتماعيين والمرأة المصرية ” أقامت اليوم نقابة الاجتماعيين بالجيزة برئاسة . وليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة احتفالية كبرى تضم الاحتفال بأربع مناسبات مختلفة خلال شهر مارس ،اليوم العالمي للاجتماعيين ، اليوم العالمي للمرأة ، يوم المرأة المصرية ، وعيد الام ، في سابقة هى الأولى في تاريخ نقابة الاجتماعيين و فروعها بالمحافظات ، بقاعة مؤتمرات مكتبة مصر العامة بالدقي ، تحت رعاية و حضور أ.د. عبدالحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين بمصر. . ا. وليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة واللواء عبد الرحمن شلش. وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة و د. نهي نبيل. وكيل وزارة الثقافة بالجيزة. و المستشار. بدوي علام رئيس مجلس امناء التعليم بالجيزة. ا. هناء حمدي. رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصه.

وقد صرح أ.د. عبد الحميد زيد نقيب الاجتماعيين أن النقابة العامة تدعم و تقف خلف جميع النقابات الفرعية في أنشطتها المختلف ، وما رأيته من تحضيرات وتجهيزات لهذا الملتقى من مجلس نقابة الجيزة مجهود عظيم يستحق الشكر والتقدير.

و من جانبه صرح الفيومي أن هذا الاحتفال يأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المصري و مبدأ المشاركة المجتمعية ،فإن نقابة الاجتماعيين بالجيزة تشارك و تتعاون مع العديد من هيئات ومؤسسات المجتمع المدني ، بإقامة الأنشطة الاجتماعية و الثقافية و الفنية المختلفة ، لمحاوله لتنمية المجتمع، و النهوض به .

و في حوار مع رئيس اللجنه المنظمه ، السيد محمد سعيد هداهد ، صرح ان الاحتفالية هذا العام كانت مختلفة عن الأعوام الماضية بكثير من حيث التنظيم و السادة الضيوف الحضور والمشاركين من مختلف الهيئات والمؤسسات بالدولة . و الجديد بالذكر أن الاحتفال شمل تكريم عدد من الأمهات المثاليات ، والاخصائيين الاجتماعيين المثاليين من مديريات محافظة الجيزة والوزارات المختلفة ، كما تم تكريم أيضا عدد من نماذج المرأة المصرية والعربية الناجحة في مختلف المجالات.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

مركز إعلام الداخلة يبحث آليات تحسين الوعي المجتمعي بالمبادرات الرئاسية وتحقيق المشاركة الإيجابية

علاء حمدي استكمالاً لجهود قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات التي تهدف إلى التوعوة بأهمية …