أخبار عاجلة

الزمالك يستضيف بيراميـدز الليلة في قِمة إستثنائية بـ عُيون يونانية ، الإسماعيلي “المُنطلِق” و الجونة في مُهمّة تأمين البقاء

كتبَ : طارق صقـر

تُقام اليوم الإثنين ٣ مُباريات غاية في الأهمية ضِمن مُنافسات الجَولة الـ ٢٨ بـ بطولِة الدورى المُمتـاز لـ موسِم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ ،، تبدأ في السادِسة و النِصف مساءً بـ إقامِة مُباراتَى الإسماعيلي “المُنطلِق” مع م . المقاصة “الهابط إكلينيكيًا” بـ ستاد الإسماعيلية ،، و البنك الأهلي مع الجونة بـ ملعب بترو سـبورت ،، الإسماعيلي في المركز رقم ١٤ بـ ٢٩ نقطة و المقاصة في المركز رقم ١٨ بـ ١٥ نقطة ،، فيما يحتل البنك الأهلي المركز رقم ٧ بـ ٣٧ نقطة و الجونة في المركز الـ ١٦ بـ ٢٦ نقطة … المُباراتان تهُم نتيجتهُما الإسماعيلي و الجونة الباحِثان عن البقاء في الدورى المُمتـاز بـ نهاية الموسِم لا سـيّما في ظِل الصِراع الشرِس في مؤخِرة جدول الترتيب.

في التاسِعة مساءً تُختَتم مُباريات اليوم بـ مُباراة تحمِل الكثيـر من ملامِح تحديد بطل الموسِم الحالي و ذلك عِندَما يلتقي الزمالك مع بيراميـدز على أرض ستاد القاهـرة الدولي تحت قيادة تحكيمية يونانية بـ الكامِل بـ قيادِة “سيديروبولوس أناستاتيوس” الذى سبقَ لهُ إدارة مُباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي في موسِم ٢٠١٨ – ٢٠١٩ التي إنتهت بـ التعادُل آنذاك و شـهِدَت إهدار الإنتاج الحربي لـ ركلِة جزاء ،، الزمالك في المركز الأول بـ ٦٣ نقطة و بيراميـدز في المركز الثاني بـ ٥٩ نقطة ،، المُباراة صعبة بـ كُل المقاييس على كِلا الفريقين الساعِيان لـ حصد نِقاط المُباراة الـ ٣ كاملةً ،، الزمالك من أجل الإبتعاد أكثـر بـ القِمة .. بيراميـدز من أجل الحِفاظ على حُظوظه في المُنافسَة على اللقب ،، لـ ذلك فـ من المُنتظر ان تكون المُباراة قوية سـ يتسلّح فيها الزمالك بـ جُمهورُه ،، المُباراة تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD.

الصِور من مران الزمالك و بيراميـدز الخِتامي

هذا و أقيمت أمس ٣ مُباريات في إطار مُنافسات الجَولة ذاتِـها أسفرت نتائِجُها عن الآتي : فـوز زعيم الفلاحين غ . المحلة على سُـموحة بـ هدف دونَ رد سجّلهُ عبـدُه يحيى في الدقيقة ٤٩ ،، غ . المحلة في المركز رقم ١٣ بـ ٣٠ نقطة و سُـموحة الذى لا يزال يتجّرع من لعنِة الفـوز على الأهلي في المركز رقم ٦ بـ ٤٠ نقطة – فـوز إيسـتِرن كومباني “المُجتهِد” على سِـيراميكا كِليوباتـرا بـ هدف دونَ رد سجّلهُ محمد صالح في الدقيقة ١٢ من ركلِة جزاء ،، سِـيراميكا كِليوباتـرا في المركز رقم ٩ بـ ٣٣ نقطة و إيسـتِرن كومباني في المركز رقم ١٥ بـ ٢٧ نقطة – فـوز طلائع الجيش على زعيم الثغـر الإتحاد السـكندرى بـ هَدفينِ مُقابل هدف ،، سجّلَ لـ الطلائع علي الزاهدِى و أحمد سـمير في الدقيقتان ٤ و ٤٧ .. و سجّلَ لـ زعيم الثغـر بينيامين بُواتينج في الدقيقة ٧٦ ،، طلائع الجيش في المركز رقم ٤ بـ ٤٤ نقطة و الإتحاد في المركز رقم ١٠ بـ ٣٣ نقطة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …