أخبار عاجلة

المستشار الإعلامي مازن يسري مؤسس مبادرة موهبتك ايه يفاجئ الجميع بظهور أولاده لأول مرة

كتب : ضياء محمد

فاجأ المستشار الإعلامي مازن يسري الحضور ببرج القاهرة في حفل اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة برعاية المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي ومبادرة موهبتك ايه ومبادرة أدعم السياحه بموهبتك المعتمدين من الدوليه لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة والصداقه بين الشعوب التابعه لوزاره التضامن الاجتماعي وجامعه الدول العربية ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ، وأكد علي أنه يسعي جاهدا علي يضم أولاده داخل المواهب الهادفة وبالأخص المواهب الرياضيه لتعلق ابناءوه حازم وارطغرل بها.

وأكد المبدع الصغير حازم مازن يسري أنه كان سعيد جدا بهذا الحفل وقال إني فخور جدا بي بابا عشان هو بيدعم كل المواهب الجميله ديه وانا لما اكبر زيوه هكمل مشواره وباذن الله اكون بطل كبير في كذا مجال وبطل عالم في لعبه الكاراتيه.

واضاف المبدع الصغير ارطغرل أنه كان في قمه سعادته باليوم وقال مازحاً انا لازم بابا يخدني معه كل الاحتفالات عشان العب ولما اكبر اكون بطل كبير في لعبه الكاراتيه والعاب تانيه كتير واكون بطل من ابطال الجيش المصري.

أضاف مازن يسري في الختام أنه كان في قمه السعاده بهذا اليوم ، وجه كل الشكر والتقدير والاحترام للاداره البرج وعلي رأسهم الأستاذ هاني شوقي وكل القائمين علي الاداره والتأمين وكل العاملين بهذا الكيان العظيم الذي يعد من اجمل الاماكن في مصر والعالم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …