أخبار عاجلة

شذى محرم .. ممثلة مصرية تشق طريقها في هوليوود

كتبت : رحاب محمد

انتقلت الممثلة المصرية شذى محرم موخراً إلى هوليوود بعد دعوتها لمنحة فنية في نيويورك فيلم أكاديمي بمدينة لوس أنجلوس حيث تقوم بالتحضير لأدوار جديدة.

بعد الانتهاء من تصوير ”نحن اصدقائك“ وكل شي دفعنا إلى هنا ، فيلمين من بطولتها للمخرجتين سابينا الكوثر وفيكتوريا وانج، تستعد شذى للتحضير لأدوار جديدة  في عدة أفلام من بينها ”فتاة الزرقاء“ للمخرج الأردني زيد أبو حمدان، الذي حقق فيلمه الأخير “بنات عبد الرحمن” نجاحاً جماهيرياً كبيراً في السينما العربية.

وعن التدريبات في نيويورك فيلم أكاديمي تخبرنا شذى إنها متحمسة لتعلم تقنيات التقاط الحركة، حيث يرتدي الممثل مجسات تلتقط حركته بشكل رقمي لتنقلها إلى شخصيات أفلام الخيال العلمي.

لعبت شذى أدوار البطولة في فيلم ”فخ“ للمخرجة ندى رياض و”لا أحد هناك“ للمخرج والممثل أحمد مجدي. وحاز أدائها على إعجاب نقاد عالميين في عدة مهرجانات دولية أهمها مهرجان كان وتورونتو والقاهرة ومراكش ووُصفت بأحد أفضل أدوار سنة ٢٠١٩. فتم اختيارها في برنامج مهرجان برلين السينمائي الدولي للمواهب الصاعدة ٢٠٢١، حيث تمرنت تحت يد المدرب العالمي جان لويس رودريجا الذي قام بتدريب ليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي وكريستيان بيل وغيرهم من كبار النجوم.

وأثناء تواجدها في هوليوود تعاقدت شذى مع وكالة  “فيكتشاس” لتدير أعمالها في الولايات المتحدة بجانب وكالة ”فاموس تالينتو” التي تدير أعمالها في أوروبا.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …