أخبار عاجلة
الرئيس الروسي فلاديمير بوتن
الرئيس الروسي فلاديمير بوتن

بوتن يرد على امريكا سنتخذ الحل العسكرى اذا لزم الامر

 

أكد فلاديمير بوتن الرئيس الروسي اليوم الثلاثاء، باتخاذ اجراءات وتدابير مناسبة للرد على الخطوات غير الجادة  للولايات المتحدة ، حيث ألقى الرئيس بوتن باللوم على الدول الغربية  التى تساعد فى تصعيد حدة التوتر بأوروبا، بتقيم نتيجة الحرب الباردة بشكل خاطئ وغير صحيح.

حيث اعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتن ، قائلا للمسؤولين العسكريين، بإن روسيا سترد “بالشكل المناسب والوقت المناسب” على أي اعتداء غربي وستواصل تطوير جيشها.

 

كما أضاف ايضا بان بلاده ستتخذ كل التدابير العسكرية والتقنية الحديثة المناسبة للرد على على اى خطوة من واشنطن ، ونبه أوكرانيا من زمن تحليق الصواريخ إلى موسكو إلى 7-10 دقائق، والأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت  إلى 5 دقائق”.

 

والجدير بالذكر فإن روسيا قد حشدت الآف الجنود الروس كل حدودها مع أوكرانيا، مطالبة حلف شمال الأطلسي بعدم قبول الجمهورية السوفيتية السابقة عضوا به وضمان عدم نشر أي أسلحة أو قوات هناك ، حيث تعتبر موسكو أن أمنها القومي سيكون في خطر في حال انضمام أوكرانيا إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو).

 

وقد أكدت تقارير إعلامية في وقت سابق بأن الاتصالات بين موسكو وواشنطن قد بدأت بالفعل لبحث الضمانات الأمنية التي طلبتها موسكو، وإنه من الممكن التوصل للطرفين إلى التفاهم بخصوص هذا الشأن.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصومالي: نحتفظ بحق الدخول في أي اتفاقيات مع دول أخرى.. ومصر تلعب دورًا داعمًا للصومال عبر التاريخ

علاء حمدي قال وزير الخارجية الصومالي أحمد معلم فقي، إن مصر تلعب دورًا داعمًا للصومال …