أخبار عاجلة

آمال العلام تهنئ قادة الامارات والامة العربية والاسلامية بمناسبة عيد الاضحي المبارك

كتب – علاء حمدي

تتقدم السيدة آمال العلام رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العلالمة لتجارة المجوهرات، بخالص التهنئة لقادة الامارات العربية المتحدة والامة العربية والاسلامية ، بمناسبة عيد الاضحي المبارك وأعربت العلام عن تمنياتها لهم بموفور الصحة والسعادة، ولشعوبهم مزيداً من التقدم والرخاء، وللأمة العربية والإسلامية دوام العزة والرفعة.

وكتبت امال العلام   على حسابها في « الفيس  بوك »، أمس: «كل عام وشعب الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بألف خير وصحة وسلام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعلى المسلمين بالأمن والأمان والسلامة والإسلام». : «يوم عرفة هو يومٌ عظيم من أيام المسلمين، يجتمع فيه الحجاج من جميع الأعراق والأقطار بدعواتهم وأمانيهم في أطهر بقاع الأرض. أسأل الله أن يتقبل دعاءهم وصالح أعمالهم، وأهنئ حكام الإمارات وشعبها والشعوب العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك، سائلة الله عز وجل أن يجعل هذا العيد فرصةً لمد جسور التواصل والإحسان، ونشر مشاعر البهجة، وأن تعمّ بركته وخيراته على العالم. عيدكم مبارك وكلّ عام وأنتم بخير».

والجدير بالذكر أن آمال العلام هي سيدة من أصول مصرية صعيدية، سافرت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 25 عاما، وهناك بدأت رحلة النجاح حيث أنشأت العديد من الشركات في مجالات عدة ومنذ 2013 توجهت للعمل بمجال الذهب والألماس ومنذ ثلاث سنوات توجهت إلى الانتاج الفني والحفلات بمدينة دبي. وهي رائدة الأعمال، حيث حصلت علي جائزة أفضل 50 شخصية في العمل الخيري ومجال الأعمال بالإمارات العربية المتحدة لعام 2019 وتم تكريمها في مهرجان حضره كبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

بوابة العرب اليوم تكرم سيدة الأعمال آمال العلام – بوابة الأخبار العربية
آمال العلام بنت الصعيد التي وصلت للعالمية
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …