أخبار عاجلة

الأهلي يعُود لـ المُعترَك المحلّي أمام  م . المقاصة ، إنبي يستدرِج زعيم الثغـر و زعيم الفلاحين في ضِيافة سِـيراميكا

كتبَ : طارق صقـر

بعدَ العودَة من السُودان عقِب خوض مُبـاراة الهِلال في دور المجموعات بـ بطولِة دورى أبطال أفريقيا ،، يستأنف الأهلي نشاطه المحلّي عندما يلتقي في الثامنة مساء اليوم الثلاثـاء مع مصـر لـ المقاصة بـ ستاد “الأهلي we السَلام” في إطار مُنافسات الجَولة رقم ١٠ من بطولِة الدورى المُمتاز لـ كُرة القدم ،، الأهلي يدخُل مُبـاراة الليلة و هوَ في المركز الثاني بـ ١٩ نقطة من ٧ مُباريات ،، في حين يدخُل مصـر لـ المقاصة المُبـاراة و هوَ في المركز رقم ١٤ بـ ٨ نِقاط من ٩ مُباريات ،، مُبـاراة الليلة هىَ آخر بروڤة رسـمية لـ المارد الأحمـر قبلَ مُباراته القادِمة الصعبة مساء السبت أمام ماميلودى صن داونـز ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ٣ لـ المجموعة الأولى بـ دور المجموعات لـ بطولِة دورى أبطال أفريقيـا التي يحمِل الأهلي لَقبها في اخر نُسختين.

و أعلنَ بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الأحمـر الذى باتت عملية إسـتمرارُه مع الأهلي حتى ٢٠٢٤ محسومة ،، عن قائِمة المُبـاراة التي شـهِدَت غياب الثُلاثي الدِفاعي علي معلول و محمد عبد المنعم و أيمن أشرف ،، فيما شـهِدَت عودِة الحارِس الأول محمد الشـناوى عقِب إكتمال شفاؤه من الإصابة التي ألمّت بهِ خِلال مُشاركتُه مع مُنتخب مصـر بـ بطولِة أمم أفريقيـا الأخيـرة ،، في المُقابل إستعدَ أبناء الفيوم لـ هذهِ المُبـاراة بـ شكل جيـد تحت قيادة مُديرهُم الفني الخَلوق تامر مصطفى ،، المُبـاراة مُذاعة على قنـاة أون تايم سبورت HD و يُديرُها تحكيميًـا الحكَم عبد العزيز السـيد.

مران الأهلي أمس بـ ملعب مُختار التِتش

يسبِق مُبـاراة الأهلي مع مصـر لـ المقاصة إقامِة مُباراتَى سِـيراميكا كِليوباتـرا مع غزل المحلة في الثالثة عصـرًا بـ ملعب عثمان أحمد عثمان ثُمَّ إنبي مع الإتحاد السـكندرى في الخامسة و النِصف مساءً بـ ملعب بترو سـبورت ،، سِـيراميكا كِليوباتـرا في المركز رقم ٩ بـ ١١ نقطة من ٩ مُباريات و غزل المحلة في المركز رقم ١١ بـ ١١ نقطة من ٩ مُباريات .. المُبـاراة مُذاعة على قنـاة أون تايم سبورت HD ،،،، إنبي في المركز رقم ١٣ بـ ١٠ نِقاط من ٩ مُباريات و الإتحاد في المركز رقم ٧ بـ ١٣ نقطة من ٩ مُباريات .. المُبـاراة مُذاعة على قنـاة أون تايم سبورت HD 2.

هذا و قد أُقيمت أمس مُباراتان في إطار مُنافسات الجَولة رقم ١٠ ،، في الأولى : تعادلَ المقاولون العرب بـ ملعبُه مع سُـموحة “الأفضل” بـ دون أهداف .. سُـموحة في المركز رقم ٤ بـ ١٩ نقطة من ١٠ مُباريات و المقاولون العرب في المركز رقم ١٦ بـ ٨ نِقاط ،،،، في الثانية : فازَ طلائع الجيش بـ ملعبُه بـ منشية البكرِى على فاركو بـ هدف دونَ رد سجّلهُ ڤيكتورى بِنينيانجبا في الدقيقة ٨٣ من المُبـاراة ،، الفـوز منحَ الفريق العسكرى ٣ نِقاط رفَعت رصيـدُه لـ ٩ نِقاط في المركز رقم ١٤ من ١٠ مُباريات و فاركو كما هوَ في المركز رقم ٥ بـ ١٥ نقطة من ١٠ مُباريات.

المقاولون العرب تعادلَ مع سُـموحة “الأفضل”
ثُلاثي أعضاء الجهاز الفني لـ مُنتخب مصـر أثناء مُتابعة مُبـاراة المقاولون العرب و سُـموحة
طلائع الجيش فازَ على فاركو بـ هدف

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …