أخبار عاجلة
دون رامون خيل كاساريس سفير اسبانيا في القاهرة
دون رامون خيل كاساريس سفير اسبانيا في القاهرة

سفير اسبانيا بالقاهرة في لقاء حصري على موجات الاذاعة

 

كتبت : هاجر سمير

 

يحل دون رامون خيل كاساريس سفير اسبانيا في القاهرة ضيفا علي موجات اذاعة البرنامج الاوربي غد الاحد في تمام السابعة مساءا .

 

ويدور اللقاء في ضيافة رئيس الاذاعة المصرية الاعلامي محمد نوار حيث يتحدث السفير لاول مرة حصريا عن العلاقات المصرية الاسبانية المعتددة في مجالات السياحة والثقافة االبعثات الاثرية  والرياضة ويتم تناول ايضا الموضوعات السياسه في ظل زيارة وزير الخارجيه المصري سامح شكري مؤخراً لاسبانيا وذلك علي موجات البرنامج الاوربي تردد ٩٥.٤ .

 

وتاتي استضافة السفير الاسباني في القاهرة ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها الاذاعة المصرية حول فتح الاستديوهات لتواجد سفراء الدول الاجنبية والعربية علي موجاتها تنفيذا لخطة اعلامية بضرورة زيادة تعميق العلاقات مع هؤلاء السفراء ودراسة امكانية التعاون المشترك اعلاميا بما يعطي صورة صحيحة حول الانجازات والاستقرار الذي تشهده مصر حاليا .

 

يشار الي ان الفترة الماضية شهدت استضافة سفراء دول اجنبية عديدة علي موجات الاذاعة لاول مرة رغم وجودهم في العمل بمصر منذ سنوات بما يعني  انها انفرادات إعلامية خاصة لصالح الاذاعة المصرية والهيئة الوطنية للاعلام دون غيرها من الوسائل الاعلامية الاخري علي الساحة .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …