أخبار عاجلة
البطلة شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس
البطلة شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس

المصرية المغربية شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية للجمباز

 

كتب / هند الصنعاني

حصلت البطلة شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية التي اقيمت في الصالة المغطاة بنادي المقاولين العرب تحت 10 سنوات. 

و أيضا حصلت شهد على العديد من الميداليات الذهبية في الأونة الأخيرة للموسم الرياضي 2020-2021، في جمباز الأيروبيك، تحت 10 سنوات، وذلك للمرة الثالثة بعدما توجت بالبطولة موسمين من قبل، وأيضا كأس مصر النسخة الماضية.

ومن المنتظر أن تشارك شهد في البطولة الدولية القادمة التي ستقام في أغسطس القادم، والتي تحتضنها مصر والتي يشارك فيها العديد من الدول.

شهد مصرية مغربية، فوالدتها السيدة حسناء ضربين مغربية من مدينة الدارالبيضاء والتي كانت الداعمة الأساسية لها منذ طفولتها والتي تنبأت لها بمستقبل كبير في رياضة الجمباز حيث أكدت شهد أن أسرتها أحد أبرز أسباب تقدمها في رياضة الجمباز بعد أن رافقها والداها السيد عمر والسيدة حسناء للنادي  لتعلم اللعبة وهي في سن الرابعة، وسفرهما رفقتها في البطولات المختلفة.

وتؤمن شهد بأن الأحلام قابلة للتحقيق مهما بلغت صعوبتها، لذلك تتمنى أن تنضم للمنتخب المصري في الفترة القادمة حتى يتسنى لها المشاركة في الأولمبياد السابقة، وتحقيق الميدالية الذهبية في الجمباز، فهذا الحلم يراودها طوال الوقت وترغب في تحويله إلى حقيقة في القريب العاجل.

وأشارت شهد إلى أنها تنتظر أن يتحدث معها رئيس الاتحاد المصري للجمباز لضمها خلال الفترة القادمة، مؤكدة انها على استعداد تام لتمثيل مصر في البطولات القادمة.

البطلة شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس
البطلة شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس

 

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين تصريحات وزير كيان الاحتلال ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك ويصفها بالخطيرة والاستفزازية

علاء حمدي أدان البرلمان العربي بشدة تصريحات وزير كيان الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير التي …