أخبار عاجلة

بعدَ فوزُه على بيراميـدز .. فيوتشَـر يضع الزمالك على منصِة التتويج بـ بطولِة الدورى لـ المرّة الـ ١٤ في تاريخُه

كتبَ : طارق صقـر

رسـميًا .. توّجَ الزمالك بـ بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدم لـ الموسِم الثاني ع التوالي و الـ ١٤ في تاريخُه بـ بطولِة الدورى المُمتـاز منذُ إنطِلاقه موسم ١٩٤٨ / ١٩٤٩ ، جاءَ ذلك بعدَما فازَ فيوتشَـر إف سي مساء الإثنين عَلى بيراميـدز بـ هدف دونَ رد سجّلهُ عُمر كمال عبد الواحد في الدقيقة ٧٠ من المُباراة التي أقيمت بـ ستاد “الأهلي we السَلام” ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ٣٢ لـ البطولة ، فوز فيوتشَـر رفعَ رصيدُه إلى النقطة ٥٣ في المركز رقم ٤  و أوقف رصيد بيراميـدز صاحب المركز الثاني عِندَ ٦٨ نقطة ، و هوَ ما حسمَ اللقب بـ شكل رسمي لـ صالح الزمالك المُتصـدّر حاليًا بـ ٧٥ نقطة.

و يتبقى لـ بيراميـدز مُباراتان فقط على خِتام المشوار لو تمكّن من الفوز بِهما فـ سيصِل رصيدُه إلى ٧٤ نقطة و لن يستطيع اللحاق بـ الزمالك صاحب الـ ٧٥ نقطة حتى في حال خُسارته لـ مُبارياته الـ ٣ المُتبقية هذا الموسِم … لـ يُتـوّج الزمالك تحتَ قيادة مُديـرُه الفني چوسفالدو فيـريرا بـ اللقب رقم ١٤ بعدَما حصدَ اللقب أعوام { ١٩٦٠ – ١٩٦٤ – ١٩٦٥ – ١٩٧٨ – ١٩٨٤ – ١٩٨٨ – ١٩٩٢ – ١٩٩٣ – ٢٠٠١ – ٢٠٠٣ – ٢٠٠٤ – ٢٠١٥ – ٢٠٢١ } و يُعَد هذا اللقب هوَ الثاني لـ چوسفالدو فيـريرا ، كما يُعَد هذا اللقب الرابع لـ قائد الفريق محمود عبد الرازق عبرَ تاريخُه لـ يتساوَى مع نجوم الأبيض السابقين { جمال عبد الحميد – أشرف قاسم – هشام يكن – إسماعيل يوسف } الحاصلين على ٤ ألقاب لـ بطولِة الدورى العام ، و خِلال ٣١ مُباراة خاضها الزمالك نجحَ في تحقيق الفـوز في ٢٤ مُباراة و تعادلَ في ٣ مُباريات و خسِرَ في ٤ منها.

هذا و قد أقيمت مساء أمس ٣ مُباريات ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ٣٢ ، فـ على ستاد المحلة قطعَ غزل المحلة خطوة جَديـدة نحوَ البقاء في الدورى المُمتـاز الموسِم القادِم بعدَما فازَ على م . المقاصة بـ هدف دونَ رد سجّلهُ عبدُه يحيى في الدقيقة ٧٤ من المُباراة لـ يرتفع رصيد زعيم الفلاحين لـ ٣٤ نقطة في المركز رقم ١٤ و توقّف رصيد م . المقاصة الذى هبطَ رسـميًا عِندَ ١٥ نقطة في المركز رقم ١٨ ….. كما تعادلَ أمس سِـيراميكا كِليوباتـرا مع طلائع الجيش بـ هدف مُقابل هدف ، تقدّمَ مصطفى سعد في الدقيقة ٦٣ لـ سِـيراميكا كِليوباتـرا و تعادلَ فارس حاتم لـ الطلائع في الدقيقة ٨٤ لـ يحصُد كِلاهُما نقطة ، سِيراميكا في المركز رقم ٩ بـ ٣٧ نقطة و الطلائع في المركز رقم ٥ بـ ٥٠ نقطة ….. و أخيـرًا فازَ فيوتشَـر إف سي عَلى بيراميـدز بـ هدف دونَ رد لـ عُمر كمال عبد الواحد لـ يرتفع رصيد فيوتشَـر إلى النقطة ٥٣ في المركز رقم ٤ و يتوقف رصيد الفريق السماوى عِندَ ٦٨ نقطة في المركز الثاني.

سِـيراميكا كِليوباتـرا × طلائع الجيش

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …