أخبار عاجلة

اتحاد رواد الأعمال العرب يكرم الدكتور محمد بن إبراهيم

 

بقلم / ولهئ الحسيني باي

كرم اتحاد رواد الأعمال العرب في احتفالية خاصة رائد الإعلام العربي الدكتور محمد بن إبراهيم، رئيس مجلس الاعمال الاقتصادي بدول المغرب العربي باتحاد رواد العرب ورئيس الأكاديمية للتدريب الإعلامي بتونس، بجائزة ملهم، التي ينظمها الاتحاد، وتمنح لأهم الرموز العربية الملهمة.

ويأتي اختيار رائد الإعلام العربي الدكتور محمد بن إبراهيم ضمن أفضل وأهم الشخصيات في الوطن العربي ومنحه جائزة ملهم الدولية للتميز، لدوره في ريادة الإعلام والتأثير في المشهد الصحفي، السمعي البصري والاتصالي.

ويذكر ان رائد الإعلام العربي ترأس العديد من المؤسسات الإعلامية الوطنية والعربية، وشركات الانتاج السمعي وبصري والإعلام الرقمي الذكي الوطنية والأجنبية.

هو بالأساس إعلامي مخرج ومدرب صحفي محترف  في مجالات تدريب المدربين والاتصال والميديا الرقمية الذكية وفي المهارات الشخصية، معتمد من العديد من المؤسسات العربية والأجنبية، محاضر شارك في مؤتمرات وورشات عمل ودورات نظمت على المستوى الدولي والإقليمي.

كما توج من العديد من الجوائز على المستوى الوطني والعالمي في أعرق المهرجانات الوطنية والدولية.

وجدير بالذكر انه في اطار نفس الفعاليات تم إختيار دكتور محمد بن ابراهيم ضمن هيئة مجلس الأمناء ضمن أهم الشخصيات العربية و تكريمهم من قبل الإتحاد .

بقلم / ولهئ الحسيني باي
بقلم / ولهئ الحسيني باي

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …