أخبار عاجلة
مصر .. غير في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي
مصر .. غير في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

مصر تتغير للافضل  في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .. بقلم هبة عبدالفتاح

 

كتبت : هبة عبدالفتاح

 

شكرأ … فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية … شكرأ … شكرأ أيها الأب والأخ والصديق والإنسان ،  شكرا … أيها الإنسان الجميل صاحب الروح والرحمة.

لقد أقمت حفلاً عظيم وجبار أبهر العالم يتسم بالإنسانية ، سيدى الرئيس لقد أسعدت قلوب أناس كثيرون اليوم في احتفالية  ” قادرون باختلاف” لذوي الهمم وأصحاب القدرات والفئات الخاصة.  

سيدي رئيس الجمهورية لقد أبكيت قلوبنا بعطفك وحنانك بالفعل أنت الأب الذي أثبت للعالم كله معانى الإنسانية والقدوة الحسنة والصدق والإخلاص وجبر الخواطر فى كل شيء  .

اليوم نتكلم بكل صدق وآمانة نعم سنقول كلمة حق إنه في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله ورعاه ، مصر تغيرت نعم تغيرت للأفضل فى كل شيء ومهما نقول فى حقك لا يكفى سوى أن نقول “بارك الله فيك وسلم طريقك” اليوم بالفعل نتحدث عن الجمهورية الجديدة ليست جمهورية البناء والتشيد بل جمهورية الإنسانية والرحمة التى لم نلمسها طوال عقود.

اليوم قد وضعت أهم معايير الإنسانية وحفظ كرامة الإنسان المصري والعربي ، بل أيضاً وضعت كرامة لنا خارج مصر وفى كل دول العالم .

سيدي الرئيس مهما نقول فى حقك لا يكفى  …. سيدي الرئيس أيها الأخ والأب والصديق والإنسان العظيم الجميل صاحب الإبتسامة الجميلة ، لقد حققت  إنجاز عظيم لمصرنا الحبيبة والعالم العربي ودول العالم جميعها  ، وهى درجة حقوق الإنسان ، نعم الإنسان الذي كان يشعر بالوحدة والخوف والتنمر واليأس.

 سيدي الرئيس كل ما تحقق فى عهدك لم نشهده طوال عقود، وما أنجزته لذوي الهمم والقدرات والفئات الخاصة من حفظ كافة حقوقهم وسبل رعايتهم لم يتحقق على مدى السنين السابقة ، نشكرك لأنك قمت بتعديل القوانين الخاصة بهم وحفظت حقوقهم ووفرت لهم الرعاية الكاملة بكل صدق وأمانة .

 

قادرون باختلاف
قادرون باختلاف

اليوم في ظل هذه القيادة الرشيدة وفى عهد القيادة السياسية الجديدة التى أصبحت مصر لؤلؤة تضيء العالم كله ، اليوم كل طفل من ذوي الهمم أصبحوا من الممكن ان يحتل مكانه مميزه  ، منهم من اصبحوا أبطال رياضيين جلبوا لمصر ميداليات النجاح في كافة المسابقات سواء مسابقات محلية أوعالمية، وبفضل الله عز وجل وبفضل رعايتك  لهم أصبح لهم شأن فى المجتمع، وجاء اليوم الذي تم دمجهم في المجتمع وأصبح لهم الحقوق فى دخول عدة أنشطة سواء فنية أو رياضية أو حرفية وهذه المجالات لم نلمسها من قبل ولم نشهدها إلا فى عصرك وعهدك الذي يعتبر أفضل العهود التى مرت على مصر منذ 7000 سنة ، سيدى الرئيس نحن نعلم أن بناء الوطن ليس بالسهل وخاصة إننا أكبر دولة عربية من حيث الرياده وكذلك من حيث  تعداد السكن ، فما أجمل أن نتكاتف ونصبح يد واحدة ، سيدى الرئيس نحن نفخر بك ونقول نعم نحن أبناء عبدالفتاح السيسي الرجل الإنسان صاحب القلب الرحيم ، فنحن  نعلم جيدا انك لا تنام لانك تحمل هموم الوطن علي كتفيك

ونعلم أنك أعطيت ومازلت تعطى الكثير وسوف تعطي أكثر وأكثر لمصرنا الحبيبه بإذن الله تعالى .

سيدي الرئيس شكراً لأنك جعلت من مصر دولة يهابها العالم ويحترمها ويقدرها  فاليوم نسافر فى كل دول العالم ونقول بكل فخر نحن أبناء مصر .. ابناء عبدالفتاح السيسي رئيس مصر ، شكرا لأنك جعلت كل طفل من ذوى الهمم يشعر أنه إنسان وجعلت  لكل يتيم أب ، ومهما نقول لا نستطيع ان نوفيك حقك  سيدي الرئيس .

وفى الختام نقول ” قادرون باختلاف” إنجاز عظيم … والإحتفال بذوي الهمم والفئات والقدرات الخاصة أصبح عيد يحتفل به كل طفل وكل أسرة وكل دول العالم ، سيدي الرئيس أصبحت مصر فى عهدك من الدول الرائدة عالميا في احترام حقوق الإنسان وفى حقوق ذوي الهمم والقدرات والفئات الخاصة ، لقد طبقت مبادئ حقوق الإنسان فى مصر بكل أمانة ، لكى ترى كل دول العالم أجمع بأن المصريين سواسية ومتساوون فى كل شيء .

أتقدم بالشكر إلى معالى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، وكما أتقدم بالشكر أيضاً لسيادة الوزيرة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على المجهود الكبير الذي تقوم به الوزارة ، وأتقدم بالشكر لكافة الوزراء والمسؤلين بالحكومة.

 

قادرون باختلاف
قادرون باختلاف

 

 

حفظ الله مصر قيادتها وشعبها وجيشها  وكافة الأجهزة الأمنية

 

هبة عبدالفتاح

رئيس مجلس الأمناء

بمؤسسة هايدي لرعاية الفئات الخاصة

 

مصر .. غير في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي 

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

د شيرين العدوي تكتب : ألف

هل نحن مستعدون للتفكير فى حياتنا، وقراراتنا، وما نخفيه داخل أعماقنا؟! هل نعيش حياتنا بصدق؟ …