” سلطة العقبة ” تشارك الاحتفال الوطني بعيد الاستقلال السابع والسبعين للمملكة الأردنيةالهاشمية

متابعة – علاء حمدي

استكمالاً لفعاليات ذكرى استقلال الأردن وبتوجيهات معالي رئيس مجلس المفوضين نايف حميدي الفايز وبمتابعه حثيثة من أعضاء مجلس المفوضين ، شاركت سلطة العقبة بكوادرها الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال السابع والسبعين للمملكة الأردنيةالهاشمية.

حيث قامت كوادر السلطة بالتعاون مع محافظة العقبة والأجهزة الأمنية ومبادرة “جواز سفر” بتوزيع أعلام الأردن بهذه المناسبة العزيزة لليوم الثاني في مراكز جمرك وادي اليتم و وادي عربة وجمرك الدّره على زوار العقبة.

كما قامت كوادر السلطة بتوزيع أعلام الأردن وبوسترات في ميدان الشريف الحسين بن علي على المواطنين؛ احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

فيما باشرت كوادر السلطة باشراف المدير الإداري د. صبري الرفوع و م . خالد العضايلة و سامر الزريقات باستكمال تعليق صور جلالة الملك وولي عهده الأمين على كافة مداخل مدينة العقبة و الميادين والشوارع الرئيسة .

وقد شاركت كوادر السلطة من خلال التنظيم و التنفيذ بالتعاون مع جميع المؤسسات والدوائر الحكومية بالمسيرة و تزيين المركبات بالأعلام والبوسترات التي انطلقت يوم الخميس الساعة الخامسة مساءً من أمام نادي الأمير راشد حيث جابت شوارع مدينة العقبة احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

مدينة جدة تجري استعدادتها لاستضافة الدورة الثانية عشرة من “قفطان مازغان”

جده عبدالعزيز انديجاني تستعد مدينة جدة لاستضافة الدورة الثانية عشرة من “قفطان مازغان”، وهو عرض …