” الشباب والرياضة ” تصل ببرنامج “ريحانة ” بمحافظة الجيزة تمهيدا لافتتاح مقر الوحدة بها

متابعة – علاء حمدي

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء- الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين ، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي “ريحانة ” ،الذي يتم تنفيذه تحت رعاية قرينة السيد رئيس الجمهورية ، بمراكز الشباب علي مستوي المحافظات ، حيث وصلت اللقاءات بمركز شباب الجيزة التابع لإدارة شباب جنوب ، وبمشاركة ٣٠ فتاة ، وذلك تمهيدا لافتتاح مقر وحدة ريحانة بمحافظة الجيزة .

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بتكثيف البرامج والمشروعات المخصصة للفتيات، بهدف تنمية وصقل مهاراتهن، وتشجيعهن على المشاركة المجتمعية.

و يهدف البرنامج إلي صقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد تواجههن ، بالإضافة إلي تسليط الضوء على النماذج الناجحة من الفتيات ، وتأثيرهن في شتى المجالات .

وتضمنت الفعاليات عدد من محاور البرنامج من خلال مشرفة الوحدة والفتيات الحاصلات على الدورات التدريبية ، ( توعية صحية – توعية قانونية – توعية أخلاقية- ريادة أعمال- القيادة النسوية- الاستقلالية- الاتيكيت – الأمن السيبراني).

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الفارس المجهول: الدكتور هاني المصري وصوته الجريء في مواجهة المؤامرات

كتبت: شيماء الجمل تم النشر بواسطة :عمرو مصباح الفارس المجهول: الدكتور هاني المصري وصوته الجريء …