التوب موديل سارة عزالدين تتألق على مسرح(تياترو النيل) بالإسكندرية

كتب: حمدي محمد

تم النشر بواسطة: عمرو مصباح

تألقت التوب مودل سارة عزالدين على مسرح تياترو النيل بالإسكندرية فى العرض المسرحي الرعب الڤودو.

تأليف وإخراج أحمد شيكا و كان يُعرض يوم الخميس 21 سبتمبر حيث شاهد العرض نجاااح كبير.

حتي نال إعجاب وانبهار كل من رأه مما أدى الي اندهاش ورعب الجمهور بالقصه وبشخصيه الست بخيتهالتي قامت بتجسدها الفنانه الصاعد سارة عزالدين.

حيث ذكرت سارة في حوارها مع جريده أخبار العرب و كلمتنا عن دور بخيته التي جسدته وإختلافه عن أي دور عملته.بجد حبيت شخصيه بخيته وغموضها وأنها بتتواصل مع الأرواح والجن والعالم السفلي، مختلفه ف كل حاجه صوتها، لها طريقه كلام معينه، شكلها، لبسها كل حاجه حبيتها وكنت متحمسلها جدا، وده اكيد كمان عشان انا اصلا مجنونه بالرعب وبعشق اشتغله جدا.حلو جدا.

وهل لديكي هوايات أخرى بجانب التمثيل؟ بحب الرسم، الميكب طبعا بحكم اني مودل، وميكب effects، يعني ميكب كاركتر بخيته انا الي عمله وبماتريال عاديه جدا وبسيطه. حيث صرحت سارة عزالدين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والإنستجرام.. {مبسوطه جداااا بتجسدي شخصيه بخيته ومبسوطه اكتر بردود فعل الجمهور وإنبهاااارهم بالشخصيه وكلامهم الايجابي الي فرح قلبي بجد.

وبشكرا من كل قلبي الي كلموني وفرحوني اول مانزلت من على خشبه المسرح وفرحتهم بيا وبأدئي} . وذكرت سارة عبر حدثها مع جريده اخبار العرب إنها بتجهز لأكثر من عمل في الأيام القادمه وبإذن الله الي جاي أفضل.نتمنى لها كل التوفيق والنجاح الدائم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

فرقة أدونيس اللبنانية تمهد لألبومها الجديد بكليب “لو بدك ياني”

علاء حمدي طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس أجدد أعمالها الغنائية “لو بدك ياني”، بشكل فيديو كليب …