أخبار عاجلة

اراء الفنانين المكرمين في المهرجان الكاثوليكي

كتبت:سامية عبد القادر

عمرو الليثي ..والداي اللي حببني في مهرجان المركز الكاثوليكي… … سامح الصريطي الكاثوليكي يراعي تقاليد المجتمع.وجميل برسوم انا من جمهور الكاثوليكي من زمان.أعرب الإعلامي المتميز عمرو الليثي عن سعادته بتتكريمه من المهرجان الكاثوليكي في دورته 72 ..وواهدي هذا التكريم الي اثنين الاول هو والداه السيناريست ممدوح الليثي موضحا بأن والداه كان دائم التواجد والمشاركة بمهرجان المركز الكاثوليكي بتكريمه عن أعماله أو متابعة فاعليات المهرجان.

ورجع بالذاكرة أنه كان يريد والده سعيدا دايما كل مايحضر من مهرجان الكاثوليكي وعندما كان يسأله يقول له والداه انه فرحان بالمهرجان وبتبسط جدا بحضوره هذا المهرجان. وأكد أنه كان يحضر المهرجان منذ أيام الاب يوسف مظلوم وهو من رواد المهرجان.واضاف الإعلامي عمرو الليثي أنه يهدي تكريمه بجائزة التميز الإعلامي . لوالده لاان والداه كان يحب هذا المهرجان كما اهدي جائزته أيضا الي الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح الذي اصيب وفقد كل أسرته..واضاف الليثي الابن أنه يعتبر تحريمه من المركز الكاثوليكي علي مشواره ببرنامج ادواحد من الناس معتبر أن تكريم البرنامج لهذا البرنامج لا شهادة نجاح كما وجه الشكر الليثي الي رئيس المهرجان الاب بطرس لااجتهاده بهذا المهرجان وجعله مهرجان متميز منذ أن بدء من 72…. ..طه الدسوقي تكريم الكاثوليكي لي في بداية مشواري الفني شهادة تاريخية لي.

….. أعرب الفنان الشاب عن سعادته بتحريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي مضيفا أن تكريم المهرجان له بجائزة التشجيعية هي شهادة تكريم تاريخية له يعتز بها ووجه الشكر لاب بطرس ومنظمي المهرجان ……. ………ناجي سعد سعيد باني كرمت من مهرجان عريق مثل الكاثوليكي في حياتي. ….أعرب الفنان القدير ناجي سعد عن سعادته بتكريمه من المهرجان الكاثوليكي في دورته هذا العام مؤكدا أنها المرة الأولى لتكريمخ رغم أن له سنوات طويلة بالفن.ولهذا أن سعادته كبيرة لاانه في أول تكريم في حياته يكون من مهرجان عريق مثل الكاثوليكي في دورته 72..ووجه الشكر لاب بطرس لااهتمامه بتطوير المهرجان…. ….جميل برسوم..بقالي عشرين سنة بتابع المهرجان وتمنيت تكريمي وتحقق اخيرا………أعرب الفنان القدير جميل برس م عن سعادته بتحريمه من المهرجان الكاثوليكي مؤكدا أنه من جمهور المهرجان من أكثر من عشرين عاما وكنت اتمني تكريم المهرجان لي كل عام ولم يتحقق إلا هذا العام ..وقال ضاحكا ربما الاب بطرس لم يكن منتخبها لي وذكره أحد بي فقال نكرمه…واضاف أن أهمية المهرجان تأتي أن الكنيسة ليست فقط مكان للصلاة والعبادة ولكنها أصبحت مكان مهم لتكريم المبدعين…… احمد فؤاد سليم .المهرجان الكاثوليكي اهم واقدم مهرجان فني ناجح ………أوضح الفنان القدير احمد فؤاد سليم والذي حصد جائزة الريلدة السينمائية أنه سعيد بها لأنها من اقدم مهرجان فني سينمائي ناجح ويحقق كل عام نجاح اكبر واكبر…. ..سامح الصريطي المهرجان الكاثوليكي مهرجان يراعي تقاليد المجتمع … أوضح الفنان القدير سامح الصريطي ةعن سعادته بتحريمه من أعرق مهرجان فني كبير مثل المهرجان الكاثوليكي مضيفا أنه ليس مجرد مهرجان فني بل هو مهرجان يراعي قيم وتقاليد المجتمع المصري والشرقي..كما أعرب عن سعادته أن المهرجان يتوافق هذا العام مع ليلة النصف من شعبان وهذا يؤكد علي الوحدة الوطنية .بين الناس بالمجتمع …

ياسمين علي المهرجان الكاثوليكي أخرجني من عزلتي.

..أوضحت المطربة الفنانة الشابة ياسمين علي عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان الكاثوليكي وغنائها علي مسرح النيل .مؤكدة أنها كانت في عزلة وصوتها تعبان وعندما طلب منها الاب بطرس الغناء في حفل الافتتاح قررت الخروج من عزلتي موضحة أن هذه المرة الأولي للغناء بعد فترة توقف لفترة عن الغناء موضحة رائعا عن المهرجان الكاثوليكي من أعظم وارقي المهرجانات الفنية وأنه وقفت لأكثر من مرة علي مسرحه الغريق…….

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …