“الصحة النفسية للطفل وأساليب التربية الحديثة” اهم الابحاث المكرمة من نيوكاسل بيزنس كوليدج البريطانية

كتبت – هبه شتيوي

أعلنت نيوكاسل بيزنس كوليدج البريطانية منح شهادة الدكتوراه المهنية في مجال “الارشاد النفسي” للسيدة مني عبدالعزيز الخويطر حيث تمت المناقشة العامة بالتنسيق مع إي دي يو لأعمال التدريب، وقدمت السيدة مني بحثًا بعنوان “الصحة النفسية للطفل وأساليب التربية الحديثة”.

استوفت جميع الشروط وتم تقييمها من قبل اللجنة الإدارية العليا بتقدير امتياز، مما أهلها للحصول على شهادة الدكتوراه المهنية. تأكيدًا على كفاءتها، ساهمت السيدة مني عبد العزيز الخويطر في رفع مهاراتها ومعرفتها في مجال تخصصها.

وقد أبدت الدكتورة زينب السخاوى رئيس الأكاديمية، سعادتها بالحفل لما يمثله ذلك اليوم من حصاد الجهد الذى بذله الدارسين من أجل تطوير أنفسهم وتسلحهم بالعلم من خلال حصولهم على درجة علمية واختتمت ان رسالتنا هى تدريب إبداعي وتغيير إلى الأفضل.

والجدير بالذكر ان منح هذه الشهادة يأتي ايمانًا من نيوكاسل بيزنس كوليدج بتوفير أسس التعليم الحديث للأفراد، مما يساهم في خلق جيل متوازن قادر على مواجهة التحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. والشهادة ليست مقتصرة على الأكاديميين فقط، بل تمنح أيضًا لمن يسعى لتعلم مهارات جديدة وإثبات كفاءته في مجال تخصصه.

لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏تحتوي على النص '‏a રેન્હવર।ેર CP معدمم રેવন્વ 하오수마 المقدمة من વષે રેવત الباحثه منى عبد العزيز الخويطر الباحثة منى عبد العزيز الخوية فمه‏'‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الفارس المجهول: الدكتور هاني المصري وصوته الجريء في مواجهة المؤامرات

كتبت: شيماء الجمل تم النشر بواسطة :عمرو مصباح الفارس المجهول: الدكتور هاني المصري وصوته الجريء …