أخبار عاجلة

اختتام فعاليات معرض Shippex Libya 2024

علاء حمدي

شهدت أرض معارض المنطقة الحرة بمصراتة مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2يوليو 2024م اختتام فعاليات معرض “Shippex Libya 2024” للشحن وخدمات التوصيل في دورته الثالثة والذي انطلق يوم السبت الموافق 2024/6/29م واستمر لمدة أربعة أيام .

حرصت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية على المشاركة في فعاليات هذا المعرض المهم حيث تواجد وفد من الهيئة في جناح خاص لتقديم شروحات تفصيلية حول الخدمات البريدية المتطورة التي تقدمها الهيئة.

تأتي مشاركة الهيئة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز التعاون الدولي وتقديم خدمات بريدية عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال والمؤسسات في ليبيا بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

والجدير بالذكر تُعد الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات والمعلوماتية في ليبيا وتشمل مهامها الرئيسية:

قد تكون صورة ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

ضمان توفير خدمات الاتصالات والبريد بكفاءة وجودة عالية لجميع المواطنين والمؤسسات في جميع أنحاء البلاد.

و تطوير البنية التحتية للاتصالات وتنظيم سوق الخدمات البريدية والإلكترونية.

وكذلك تنظيم خدمات الاتصالات المتعلقة بقطاع النقل البحري والجوي والشحن بما في ذلك خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية للسفن والطائرات.

كما تسعى الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالاستمرار إلى تحسين خدماتها بما يتماشى مع المعايير والأنظمة الدولية وذلك من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات العالمية وتطوير برامجها وخدماتها لتلبية احتياجات عملائها المتزايدة.

ختاماً ساهم معرض “Shippex Libya 2024” في توفير منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والحلول في مجال الشحن وخدمات التوصيل كما أتاح للمشاركين فرصة تبادل الخبرات والمعرفة وبناء شراكات جديدة. وبرزت مشاركة الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية في هذا المعرض حرصها على تعزيز التعاون الدولي وتقديم خدمات بريدية متطورة تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال في ليبيا.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …