أخبار عاجلة

المهندسة “ميرفت مرسي” تعلن ترشحها لمنصب نقيب نقابة التشكيليين


علاء حمدي


صرحت المهندسة ميرفت مرسي انها ترشحت لشغل منصب نقيب نقابة التشكيليين حيث أعلنت نقابة التشكيليين عن قائمة المرشحين لخوض الانتخابات على منصب النقيب الجديد، والمقرر التصويت عليها في الجمعية العمومية التي تم تحديد موعدها يوم الجمعة 16 أغسطس المقبل، وفي حالة الإعادة، سيجري الاقتراع الثاني يوم الجمعة 30 أغسطس.


والجدير بالذكر ان المهندسة ميرفت مرسى خريجة كلية الفنون الجميلة، شعبة الديكور الداخلي، وتعمل بشكل حر في مجال الديكور. تشغل مقعدًا بالمجلس الحالي في نقابة التشكيليين عن شعبة الديكور، وأمين لجنة الإسكان بالنقابة. وتعتب المهندسة ميرفت مرسي أصغر المرشحين سنًا لمنصب نقيب التشكيليين، وتعتمد في خوضها التجربة على خبراتها السابقة كعضو بمجلس النقابة الحالي، فضلاً عن نشاطها في مجالات الثقافة، البيئة، والإعلام.


كما ساهمت في تعديل قانون انتخابات النقابة في عام 2019 فيما يخص النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية. ترشحت لعضوية مجلس النواب عام 2015 عن دائرة مصر الجديدة، وكان لها نشاط إذاعي في شبكة البرنامج العام عبر برنامجي “فن الديكور” و”ابن البلد”، وصدر لها كتاب عن دار الجمهورية بعنوان “المشروعات الصغيرة طريقك للثروة”.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدكتور هاني المصري: العاشق لوطنه وعروبته وصوت الحق الجريء

كتبت:شيماء الجمل تم النشر بواسطة :عمرو مصباح في عالم مليء بالتحديات والمؤامرات التي تحيط بالأمة …