أخبار عاجلة

الرابر حليوة ونبيلة معن وزينة عويطة نجوم مهرجان “يوفيست” الموسيقي الدولي في المغرب

كتب : مصطفى فاروق

تستعد العاصمة المغربية الرباط إحتضان فعاليات النسخة الحادية عشر من مهرجان “يوفيست” الموسيقي الدولي، المقرر إنطلاقه مساء الجمعة 23 أغسطس.

ويحتضن المهرجان الدولي لموسيقى الشباب “يوفيست” ثمان حفلات غنائية على مدار يومين متتاليين من الفعاليات الموسيقية بمشاركة المطربة المغربية نبيلة معن التي تتولى حفل الافتتاح، بجانب المطربة زينة عويطة ودي جي هيتمان سانشيز والمطربة ميا فرح والفنان الأمازيغي هشام مازن، في حين يختتم المهرجان بحفل نجم الراب المغربي حليوة.

وتستمر فعاليات المهرجان على مدار أسبوع متواصل تشمل ورش عمل موسيقية لتخريج دفعات جديدة من نجوم الراب المغربي مع إتاحة الفرصة لأكثر من خمسين فنان صاعد للمشاركة في مسرح جماهيري مفتوح بجانب ندوات فنية عن إدارة الأعمال الفنية بحيث يكون ختام الأسبوع بيومي الحفلات الغنائية الكبرى في الرباط.

وقال موسى العريف، مدير “يوفيست”، يحتفل المهرجان الدولي لموسيقى الشباب هذا العام بمرور 11 عاما على بداية رحلته كأحد أقدم مهرجانات الراب الموسيقية في الرباط والذي يسلط الضوء على المواهب الشبابية الجديدة من مغنيي الراب والمنتجين الموسيقيين، وساهم على مدار سنوات في تغيير مشهد الراب المغربي بمغنيين جدد أصبحوا حاليا من نجوم المجال”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏11 الـدورة11 EDITION الشباب سيد عيد ن C بمناسبة A L'OCCASION DE LA FÉTE DE LA JEUNESSE YO! FEST AOUT 2024 2024 غشت غش 24-23 23 24 LE 23 ET 24 AOUT الرباط الثاني الثان الحسن منتزه L'AMPHITHEÄTREDU PARC HASSAN ዘ RABAT f @FIMJ @FIMJRABAT RABAT‏'‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏شعر أشقر‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏
قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏لحية‏‏ و‏شعر أشقر‏‏
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“هيئة الأفلام” تقرر إطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل

علاء حمدي الرياض – سبتمبر 2024: تستعد هيئة الأفلام لإطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام …