أخبار عاجلة

الوزيرة شاهين تلتقي وزيرة الدولة القطرية للتعاون الدولي وتبحثان التعاون المشترك

علاء حمدي

التقت وزيرة الدولة لشؤون وزارة الخارجية والمغتربين د.فارسين اغابيكيان شاهين، اليوم الاثنين، وزيرة الدولة للتعاون الدولي في الخارجية القطرية السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، على هامش مؤتمر اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث اطلعتها على اخر المستجدات في الأرض الفلسطينية المحتلة، وخاصة جريمة الابادة الجماعية والتهجير التي ترتكبها إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال ضد ابناء شعبنا في قطاع غزة، كما تطرقت الى جرائم الاحتلال وميليشيات المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس.

واشادت الوزيرة شاهين بمواقف قطر الشقيقة الداعمة للشعب الفلسطيني والجهود المبذولة في تحقيق وقف اطلاق النار واغاثة شعبنا في قطاع غزة.

بدورها اكدت وزيرة الدولة للتعاون الدولي السيدة لولوة الخاطر ان قطر تقف دائما الى جانب الشعب الفلسطيني وتدعم حقوقه وأنها على استعداد لتقديم كافة اشكال المساعدة لدعم حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المجالات وفي كافة المنابر الدولية.

وعبرت الوزيرة الخاطر، عن إدانة دولة قطر للاعتداءات المتصاعدة على المدنيين والبنية التحتية في الضفة الغربية المحتلة، والاقتحامات المستمرة للمستوطنين لباحات المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات الاحتلال، والإمعان في سياسة تهويده وتغيير الوضع القانوني والتاريخي لمدينة القدس الشريف.

حضر اللقاء، سفير دولة فلسطين لدى قطر فايز أبو الرب، ورئيس إدارة المراسم والتشريفات في الوزارة السفيرة عبير الرمحي، ود.يحيى الاغا من سفارة دولة فلسطين.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *