أخبار عاجلة

انطلاقة قوية لبرنامج ( اسأل طبيبك) على الفضائيات أول اكتوبر القادم

كتبت د/ أميرة الشريف

تم النشر بواسطة: عمرو مصباح

تستعد على قدم وساق أسرة برنامج ( اسأل طبيبك ) لنطلق مع بدايات شهر أكتوبر القادم على الفضائيات فى قنوات ( الحدث – الصحة والجمال – النهار العربية )

والذى يعد من أقوى البرامج الطبية المتخصصة على الفضائات .. والذى تم التحضير له من شهر يوليو القادم من خلال تدشين صفحة على الفيس بوك تحمل إسم البرنامج ( اسأل طبيبك ) . وقد لاقت الصفحة إقبالا كبيرا من قبل إستشارات المرضى والمتابعين فى شتى المجالات وقد بذل الدكتور العظيم / سامح النكلاوى إستشارى أمراض الباطنة جهدا كبيرا لتقديم روشتات علاجية مجانية لكل المتابعين والرد على اسئلتهم وقراءة التحاليل الطبية وتقارير الاشعة وتقديم العلاجات اللازمة مجانا للجميع .. وغاب عنا الأستاذ الدكتور / سمير صلى استاذ أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة ومايسترو زراعة الكلى لإنشغاله بمؤتمرات طبية .

وسينضم إلينا فى حلقات البرنامج التلفزيونية التى ستنطلق على الفضائيات خلال الأيام القادمة . وبرنامج ( اسأل طبيبك ) سيقدم للكل المشاهدين والمتابعين إستشارات طبية على الهواء مباشرة .. وسيكون معانا بمشيئة الله أطباء متخصصين فى شتى المجالات سوف يردوا على إتصالاتكم ويجيبوا على اسئلتكم . ويقدمون لكم روشتات علاجية على الهواء مباشرة .. كل هذا وأكثر من خلال برنامجنا ( اسأل طبيبك ) .. بالإضافة إلى انه فى كل حلقة سيتم مناقشة مرض معين فى تخصص معين وسوف يتم شرح اسباب المرض وطرق علاجه وكيفية الوقاية منه والعلاجات اللازمة ليه .

ادخلوا على صفحتنا على الفيس بوك تابعونا على صفحة البرنامج على الفيس ( اسأل طبيبك ) https://www.facebook.com/groups/3834589143280136شعارنا ( من النهاردة طبيبك فى بيتك )للتواصل والاستفسار واتس فقط على الرقم ده ( 01278579544 ) والبرنامج فكرة وإعداد الكاتب الصحفى / شريف شعبان خميس تقديم الإعلامية د / أميرة الشريف والإعلامية / زهراء محمد ومدير تحرير البرنامج الإعلامية / حنين جندية ومدير العلاقات العامة الإعلامى / محمد عبد الله والله ولى التوفيق.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *