أخبار عاجلة

ثقافة الوادي الجديد تطلق عرض “تحت الترابيزة” ضمن أنشطة نوادي المسرح

علاء حمدي


أطلقت ثقافة الوادي الجديد عرض “تحت الترابيزة” ضمن أنشطة نوادي المسرح حيث استمرت مشاهدات عروض نوادي المسرح بالمحافظات، ضمن الموسم المسرحي الجديد بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

وفي فرع ثقافة الوادي الجديد قدم جزء من عرض “تحت الترابيزة”، تدور أحداثه عن الطبقات المطحونة التي تعيش “تحت الترابيزة” تنتظر الفتات الذى يقع من طبقات الأغنياء لتكمل قوتها وقوت أطفالها العرض من تأليف سامح عثمان، ديكور ماجد عبد الوهاب، ومن إخراج مهند البحيري.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏كلارينيت‏‏


أعقب ذلك مناقشات لجنة المشاهدة المكونة من المخرجين: خالد أبو ضيف، أسامة عبد الرؤوف، والفنان محمد خالد، ومناقشة صناع العمل ذلك حول اختيار عناصر العرض من ديكور وموسيقى وغيرها، مع التعريف بكيفية توظيفها لخدمة العمل المسرحي.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏


يأتي ذلك استعدادا لبدء الموسم الجديد لنوادي المسرح بإشراف الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، وإدارة النوادي بإشراف المخرج محمد الطايع، وضمن خطة إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة ضياء مكاوى، وفرع ثقافة الوادى الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏


وتعد تجربة نوادي المسرح هي الأكثر رواجا في تاريخ المسرح المصري، ويتنافس بها هذا الموسم 322 عرضا مسرحيا من مختلف المحافظات، بمشاركة أكثر من 8000 شاب وفتاة من المبدعين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏كلارينيت‏‏
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *